مورينيو يُخرج عوار في لقطة غريبة وصحيفة إيطالية تشرح السبب

13 اغسطس 2023
مورينيو يعول على عوار للتألق في الموسم المقبل (غالتييه فاتيا/Getty)
+ الخط -

فاجأ المدير الفني لنادي روما جوزيه مورينيو، النجم الجزائري حسام عوار بإخراجه من المباراة التحضيرية الأخيرة لنادي "الذئاب" ضد مضيفه بارتيزان تيرانا الألباني، وفضّل أن ينهي المواجهة بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 79.

وظهر عوار متعجبا بعد أن أمره مورينيو بالخروج دون سبب واضح، في حين كان البرتغالي قد أكمل 7 تغييرات متفق عليها في المباراة، قبل أن يضرب على كتفه ويشرح له الموقف بكلمات مقتضبة هدأت من غضب الدولي الجزائري.

وأفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، السبت بأن السبب الرئيسي وراء تغيير حسام عوار كان رغبة مورينيو في حمايته من التدخلات القوية التي تعرض لها، حيث خشي البرتغالي أن يخسر لاعبا مهما في فريقه، في وقت لا يمتلك حلولا كثيرة في خط الوسط.

وقدم حسام عوار أداءً طيبا في المباراة التي شارك فيها منذ بدايتها، لدرجة أنه جعل مورينيو يقتنع بقدراته على المشاركة أساسيا خلال أول مباراة أمام ساليرنتانا، الأسبوع المقبل، في انتظار التدريبات الأخيرة التي ستحدد اللاعبين الأكثر جهوزية لهذا الموعد.

يذكر أن الجزائري انتقل من صفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي في صفقة مجانية، حيث أصر مورينيو على قدومه ليكون ضمن تشكيلته، وهذه ميزة قد تمنح الجزائري عدة فرص للعب سيكون مجبرا على استغلالها.

المساهمون