مورينيو يُحدد خليفة بيل في توتنهام بـ"الميركاتو" المُقبل

27 مارس 2021
لا يريد مورينيو بقاء بيل في نادي توتنهام (Getty)
+ الخط -

حدّد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنكليزي، خليفة النجم الويلزي غاريث بيل، الذي يستعد للعودة مرة أخرى إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، بعدما انتهت إعارة الجناح الويلزي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تصريحات غاريث بيل، التي أطلقها قبل عدة أيام، حول نيته العودة إلى ريال مدريد، جاءت بعدما أيقن الجناح الويلزي، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لم يقتنع بخدماته، رغم الأداء الجيد، الذي قدمه خلال الفترة الماضية.

وتابعت أن جوزيه مورينيو وضع نيكولاس غونزاليس نجم نادي شتوتغارت الألماني، وجوناثان بامبا مهاجم ليل الفرنسي، بديلين مُحتملين لغاريث بيل، الذي سيعود مرة أخرى إلى مدريد، بالإضافة إلى أن المدرب البرتغالي يُدرك حجم التكلفة المالية على نادي توتنهام، في حال بقي الجناج الويلزي.

وأوضحت أن غاريث بيل عاد مرة أخرى إلى نادي توتنهام في سوق الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لكن المدرب جوزيه مورينيو، يُفضل عدم التجديد، نظراً للراتب الكبير، الذي يتقاضاه الويلزي، ما يعني مواجهة إدارة "الملكي"، لأزمة مُقبلة في الصيف.

يذكر أن النجم الويلزي غاريث بيل، قد عانى كثيراً من قيام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بوضعه على دكة البدلاء، ما دفعه إلى الرحيل على سبيل الإعارة لتوتنهام، وبدوره لا يريد الجهاز الفني لتوتنهام بقيادة جوزيه مورينو بقاء الجناح في صفوفه بالموسم المقبل.

المساهمون