مورينيو يهاجم عوار مجدداً: لقد أضاع فرصته

01 ديسمبر 2023
عوار ابتعد عن مستوياته مع روما (غيوزيبي بيليني/Getty)
+ الخط -

انقاد نادي روما الإيطالي للتعادل بنتيجة 1-1، أمام فريق سيرفيت السويسري، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، لتتعقد وضعية الفريق في التأهل المباشر إلى الدور ثمن النهائي، بعدما ابتعد بنقطتين عن المرتبة الأولى التي يحتلها سلافيا براغ التشيكي.

وانتقد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، في تصريحات نقلها موقع "أونز مونديال" الفرنسي، الجمعة، لاعبه الدولي الجزائري حسام عوار الذي اعتبر أنه أضاع فرصته.

وقال مورينيو: "هنالك لاعبون أهدروا الفرصة أيضًا، إذ إنّهم لا يسمحون للفريق بالتحسن بعد دخولهم إلى الملعب قادمين من دكة البدلاء، إنهم يلعبون بسطحية كبيرة، هناك لاعبون يجلسون على مقاعد البدلاء ويشاركون في الدوري الإيطالي بأداء كبير، وفي الدوري الأوروبي يظهرون بشكل مغاير، وكأنهم غير معتادين على الجلوس على الدكة ثم المشاركة لتحسين الأداء في المباراة، وعلى سبيل المثال يوسف عوار وغيره".

وواصل "السبيشال وان" مهاجمة لاعبيه: "من السيئ عدم حضور كاميرا في غرفة تغيير الملابس بين شوطي اللقاء، لأنه في كل مرة أكون واضحا بأن الخصم يلعب على ملعبه، ومع تأخره بهدف سيقاتل، هذا رد الفعل الطبيعي وأمر متوقع".
 

المساهمون