مورينيو يهاجم الحكام في موقف السيارات بعد نهائي الدوري الأوروبي

01 يونيو 2023
خسر مورينيو نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية بركلات الترجيح (جوزيه بريتون/Getty)
+ الخط -

لم تُعجب نتيجة المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي بين فريقي روما الإيطالي وإشبيلية الإسباني، المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي بدا مستاء جداً من الحكم الإنكليزي، أنطوني تايلور، وقراراته التحكيمية التي اعتبرها مثيرة للجدل والتي ساهمت في عدم تتويج فريقه باللقب.

وبعد نهاية المباراة النهائية، صرّح المدرب مورينيو، أمام الصحافيين، مساء الأربعاء، وانتقد الطاقم التحكيمي، وخصوصاً الحكم الرئيسي، أنطوني تايلور، وذلك بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لفريق روما الإيطالي، بالإضافة إلى بعض القرارات التحكيمية التي اعتبرها المدرب أنها من حق فريقه ويجب أن تُحتسب.

ولم يكتفِ مورينيو بانتقاد الحكام بتصريحات بعد نهاية المباراة، بل تجرأ وذهب تجاه السيارة الخاصة التي تقلّهم من الملعب إلى الفندق، وبدأ بمهاجمتهم أمام جميع الحاضرين هناك، لينتشر فيديو للمدرب البرتغالي وهو يوبخ الحكام بسبب القرارات المثيرة للجدل.

ووجه مورينيو كلمات قاسية ونابية بحق الحكام، إذ قال لهم: "هذا عار يا رجل، الأمر كله عار"، وبقي مدرب فريق روما يلفّ ويدور بالقرب من السيارة الخاصة بحكام المباراة النهائية للدوري الأوروبي، ويُكرر الكلام نفسه ويصبّ غضبه الكبير تجاه الحكام.

المساهمون