"مورينيو" يرفض الاعتذار لـ "فينجر"!

05 أكتوبر 2014
مورينيو يصافح أرسن فينجر في مباراة من الدوري (Getty)
+ الخط -

رفض المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، تقديم الاعتذار لغريمه مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسن فينجر، وذلك قبل المباراة التي ستجمع بين قطبي الكرة اللندنية تشلسي وأرسنال، على ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان المدرب البرتغالي قد شنَّ هُجوماً لاذعاً في شهر فبراير/شباط الماضي على نظيره مدرب فريق أرسنال، الفرنسي آرسن فينجر، واصفاً إياه بـ "المدرب المتخصص في الفشل"، وذلك بعد أن كان الأخير قد صرح بأنّ المدرب البرتغالي سيخسر المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وأنه استبعد فرص فريقه في التتويج بلقب "البريميير ليج"؛ بسبب خوفه من الفشل.

وطلب الصحافيون، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد عشية المباراة التي ستجمع بين قطبي الكرة اللندنية، من المدرب البرتغالي تقديم اعتذار لنظيره الفرنسي.

لكن المدير الفني لفريق تشيلسي رفض، وقال خلال المؤتمر الصحافي "أنا لا أحتاج لأن أعتذر من أحد، ولا أحتاج لأن يعتذر أحد لي، كشخص أعمل في كرة القدم وهناك الكثير من المتابعين الأذكياء يهمني أكثر أن أركز على المباراة القادمة بالنسبة لي، علينا أن نستعد لمباراة أخرى كبيرة بيننا".

واختتم المدرب المُثير للجدل حديثه قائلاً "نحن نُدرب اثنين من أفضل الأندية في العاصمة لندن ولدينا مسؤولية كبيرة أمام الآلاف من المشجعين؛ لذا علينا طي صفحات الماضي، لأن ما حدث في الماضي أصبح من الماضي، إنها مباراة صعبة ضد فريق جيد، لا يهمني ما الذي سيحاولون القيام به لكنني متأكد من أن فريقهم سيكون نداً قوياً"

المساهمون