مورينيو يرد على ساري ويعيد الخلاف بينهما لنقطة البداية

08 نوفمبر 2023
تصريحات قوية بين ساري ومورينيو (ماسيمو إنساباتو/Getty)
+ الخط -

لم ينتظر البرتغالي، جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما الإيطالي، طويلاً ليرد على تصريحات، مدرب لاتسيو، ماوريسيو ساري، الذي أشعل "ديربي" العاصمة الإيطالية بتصريحات مثيرة مساء الثلاثاء بعد انتصار فريقه على فينورد الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

وقال ساري في تصريحاته، أن فريقه واجه منافساً قوياً في دوري الأبطال، واستنفذ كل ما لديه من قوة، في وقت سيلعب فيه روما ما يُشبه المباراة الودية، حيث سيخوض نادي "الذئاب" الخميس مباراة أمام سلافيا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو في رده على تصريحات ساري، الأربعاء، في مؤتمر صحافي، نقلت صحيفة "كوريري ديللو سبور" الإيطالية جانباً منه: " "أعتقد أنه إذا كان هناك من يشعر بالإهانة من تصريحاته، فهو جمهور سلافيا، وليس أنا. إنه مثل القول إن سلافيا فريق بلا جودة".

وتابع: أنا دائماً أحترم خصومي، إن الفارق بين مدرب يحمل 26 لقباً وآخر لم يفز إلا ببعض الألقاب هو على وجه التحديد، هو العقلية واحترام المباريات، حيث لا يمكن اعتبار أي منها مباراة ودية. أشعر بالفضول لرؤية رد فعل رابطة الدوري الإيطالي على هذه التعليقات نظرًا لأنها كانت انتقادًا مباشرًا وموضوعيًا. أنا انتظر".

وشهدت العلاقة بين المدربين في السنوات الماضية توتراً وتبادل الانتقادات، رغم الهدوء الذي رافق مباراة الإياب في الموسم الماضي، وكان مورينيو المبادر في عديد المناسبات، ولكنه هذه المرة فإن مدرب لاتسيو هو الذي بادر بإشعال "ديربي روما" الذي سيُقام يوم الأحد القادم، لتعود العلاقة بين المدربين إلى نقطة البداية من حيث التوتر.

المساهمون