مورينيو يخطف الأضواء في ليلة سقوط روما وأرسنال يواصل بدايته القوية باليوروباليغ

07 أكتوبر 2022
هزيمة صادمة لفريق مورينيو (فيلبو مونتفورت/Getty)
+ الخط -

برز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في لقاء فريق روما الإيطالي ضد بتيس الإسباني، في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، الخميس، وذلك بلقطة جمعته بنجم النادي الإسباني جواكين، في المباراة التي قلب خلالها الفريق الإسباني تأخره إلى انتصار بنتيجة 2ـ1 في الأولمبيكو.

وتوجه المدرب البرتغالي إلى نجم بتيس، وصاحب الخبرة الكبيرة لتحيته عند تعويضه وجمع بينهما عناق كبير، حيث اختار البرتغالي تحية النجم الذي بات رمزاً في إسبانيا، وهي لقطة لا تعكس ما حصل في اللقاء الودي بين الفريقين في الصيف الماضي.

وتابع أرسنال الإنكليزي، بدايته القوية هذا الموسم في كل المسابقات محققاً الانتصار الثاني في "يوروبا ليغ" وهذه المرة نجح في التغلب على فريق بودو غليمت النرويجي، الذي كان قد تألق في الموسم الماضي أوروبياً وحقق نتائج مميزة، منها الانتصار على روما الإيطالي.

وبتشكيلة عرفت غياب عديد اللاعبين البارزين، حقق أرسنال انتصاراً بنتيجة 3ـ0 وبالتالي بات قريباً من التأهل بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة في انتظار أن يخوض مباراة مؤجلة. وقد كان الهدف الثالث الذي سجله فابيو فيرا مميزاً وذلك بعد مجهود فني كبير من جيسوس. 

وبرز اللاعب العاجي كريستين كوامي، في لقاء فريقه فيورنتينا الإيطالي ضد هيرت الأسكتلندي، في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن سجل الهدف الثاني في اللقاء بلقطة فنية مميزة، إذ اجتهد في البداية لخطف هدف على طريقة ماجر قبل أن يغالط الحارس بكرة مميزة، ويساعد فريقه على الانتصار 3ـ0.

المساهمون