مورينيو وإصابات روما: ربما سألعب أنا أمام ميلان أو توتي وألديير

25 ابريل 2023
مورينيو فشل في تجاوز مهمة أتلانتا الصعبة (إميليو أندريولي/Getty)
+ الخط -

اشتكى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالي، من كثرة الغيابات التي طاولت فريقه الذي سيخوض مباراة قوية أمام ميلان، يوم السبت، في منافسات الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وسط صراع قوي من أجل التأهل إلى منافسات دوري الأبطال في الموسم القادم.

وقال مورينيو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، الاثنين، بعد خسارة روما أمام أتلانتا (3 - 1)، في لقاء كان صعباً على روما: "ربما أجد نفسي مضطراً للمشاركة في اللقاء القادم أمام ميلان، ربما أيضا قد أستعين بخدمات فرانشيسكو توتي أو ألدايير"، وهذا الثنائي اعتزل اللعب منذ سنوات طويلة، إذ أراد مورينيو أن يكشف حجم الغيابات التي يعاني منها فريقه.

وأشار مورينيو إلى أن فريقه أنهى المواجهة الأخيرة أمام أتلانتا بنقص عددي، بما أن اللاعبين أصيبا بعد استكمال التبديلات وهو ما صعّب مهمة "الذئاب" لتعديل النتيجة، حيث وجد الفريق نفسه في موقف صعب في غياب الحلول التي يمكنها أن تصنع الفارق.

وتعرّض عدد كبير من لاعبي روما إلى الإصابات في المباريات الأخيرة، وخصوصاً نجم الفريق باولو ديبالا، الذي تعرض لإصابة جديدة مباشرة بعد دخوله في الشوط الثاني، كما أصيب الإسباني لورينتي، وغاب المدافع سمولينغ، وتعرض بيلغريني وبيولتي وأبراهام وكرستناتي في الفترة الماضية لعوارض صحية وكذلك فاينالدوم.

وخاض المدرب مورينيو، الاثنين، المباراة رقم 100 له في كل المسابقات مع فريق "الذئاب"، ولكن لسوء حظه فإن الفريق تعرض لخسارة أضعفت حظوظه في صراع التنافس للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

فرق
المساهمون