مورينيو لا يتخلى عن عاداته.. تصرف غريب في مؤتمره الأول

08 يوليو 2021
مورينيو مدرب روما (Getty)
+ الخط -

صنع المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو الحدث، خلال أول مؤتمر صحافي يعقده منذ تعيينه مدرباً لنادي روما الإيطالي، حيث أوقف الأسئلة التي كان يجيب عليها فجأة، ثم توجه نحو النافذة ليحطم حامل الشريط المعتم للزجاج.

وعبر فيديو نشرته صحيفة "فوتبول ديلي" البريطانية، ظهر مورينيو متضايقاً من ضجيج صادر عن نافذة قريبة منه، حيث أثر على الصوت بشكل مزعج، مما جعله يوقف الصحافيين لفترة قصيرة، من أجل إيجاد حل لذلك.

ولجأ "سبيشل وان" لأسهل الحلول، حيث شدّ الستار المعتم بقوة، ثم اقتلعه من الحامل وسط دهشة الحضور، ليعود بشكل عادي نحو مكانه، وأكمل حديثه عن مشروعه الجديد وأهدافه التي يسعى لتجسيدها في الموسم الجديد للدوري الإيطالي.

ولم يختلف البرتغالي كثيراً عن عاداته، حيث تكلم عن نفسه طويلاً، وبرر فشله في بعض الأندية، فقال: "لقد توجت بثلاثة ألقاب مع مانشستر يونايتد، لكنهم اعتبروا ذلك كارثياً، بلغت نهائي كأس مع توتنهام، لكنهم قالوا أن النتائج كارثية، هذه الإنجازات تُعتبر نجاحاً كبيراً عند الآخرين".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ووعد مورينيو جماهير "الذئاب" بإعادتهم نحو الأضواء، وتقديم إضافة قوية تنعكس على النتائج التي سيحققها الفريق، رغم المنافسة الكبيرة التي ينتظرها من أندية يوفنتوس ونابولي وقطبي عاصمة "الموضة" ميلانو.

المساهمون