مورينيو سيكون حاضراً في قمة الكالتشيو.. كسب الجولة الأولى مع الحكام

04 مارس 2023
الاتحاد الإيطالي سيعقد جلسة في 10 مارس لاتخاذ قرار أخير (تيزيانو بالابيو/ Getty)
+ الخط -

سيكون البرتغالي، جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما، حاضراً في قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم، الأحد، عندما يُواجه فريقه على ملعب الأولمبيكو نادي يوفنتوس ضمن منافسات الأسبوع 25.

وأفادت صحيفة لاغزيتا ديللو سبورت الإيطالية، السبت، بأنّ الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قرّر إيقاف عقوبة المدرب البرتغالي، إلى حين استكمال التحقيق في الأحداث التي رافقت طرده خلال المواجهة الأخيرة لروما، والتي خسرها أمام كريمونيزي بنتيجة 2ـ1.

وكان مورينيو قد صرّح بأنّ الحكم الرابع وجه له كلمات قوية، وأشار إلى أنه كان على الحكم الأساسي استبعاد الحكم الرابع بدل طرد هو، مُلمحاً إلى أنّه تعمّد استفزازه، حتى يغيب عن مواجهة يوفنتوس، بما أن الحكم الرابع الذي تسبب في طرده ينحدر من مدينة تورينو.

وعُوقب مورينيو في البداية، بحرمانه من الجلوس على دكة البدلاء مباراتين، ولكن إدارة نادي روما اعترضت على القرار، وهو ما دفع الاتحاد الإيطالي إلى إيقاف تنفيذ العقوبة، حيث سيعقد جلسة في العاشر من الشهر الحالي، من أجل المزيد من التحري بخصوص الأحداث التي دفعت الحكم إلى طرد "السبشيال وان"، وبعدها سيُعلن عن قراراته الجديدة.

وطوال مسيرته التدريبية، تعرّض مورينيو للطرد في عدة مناسبات، كما يُعرف بمواقفه الحادة تُجاه يوفنتوس وهو ما يفسر حرصه على حضور المباراة التي ستضع "الذئاب" في مواجهة صعبة أمام "البيانكونيري" بعد خسارتهم المذلة في آخر لقاء بالدوري، وقد كسب البرتغالي الجولة الأولى من خلافه مع الحكام، في انتظار القرار النهائي بخصوص عقوبته. 

المساهمون