مورينيو المشاغب يسخر من كبار "البريمييرليغ"

27 مايو 2015
مورينيو يتفوق في "البريمييرليغ" (العربي الجديد)
+ الخط -
 

سخر المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، من الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي، وخصوصاً مانشستر سيتي و"اليونايتد" وأرسنال، وذلك على خلفية عدم تقدير فوز فريقه ببطولة الدوري، وذلك خلال احتفال توزيع جوائز أفضل اللاعبين في "البلوز".

واستعمل مورينيو "الغرافيكس" خلال الحفل للسخرية من خصومه، حيثُ انتقد مانشستر يونايتد الذي سيطر على الكرة أمام تشيلسي وخسر في النهاية، وأرسنال لأنه لعب فقط بين يناير/كانون الثاني وأبريل/نيسان، مذكراً بأن الفريق "اللندني" لم يلعب في بداية الموسم وكان سيئاً. وأخيراً خلال شرحه "للغرافيكس"، ذكّر الجميع بتكتيك "الحافلة" الذي انتقده الجميع، وفي النهاية رفع تشيلسي لقب "البريمييرليغ".

ومن أبرز ما قاله مورينيو وسخر من أبرز الأندية الإنجليزية، عندما أكد أن هناك فريقا يلعب ويلعب ويستمر في اللعب والفريق يحافظ على الكرة لفترة طويلة، لكنه لا يسجل، لذلك لا يحقق النقاط. وقال مورينيو بسخرية "لقد سألوا الفيفا إذا كانت النسبة العالية من الاستحواذ تحقق لهم بطولة دوري".

وتابع "هناك فريق يُسجل الأهداف الكثيرة ويقدم كرة جميلة، لكنه في نفس الوقت تتلقى شباكه الكثير من الأهداف"، وأيضاً سأل الفيفا إذا كان هذا الأمر يمنحه لقب الدوري، لكنه قال إن الأهداف كثيرة في الشباك.

وختم مورينيو هجومه على كل الأندية التي تنتقد أداءه وحتى فوزه بلقب "البريمييرليغ"، كيف تحقق لقب دوري بكل بساطة من خلال تسجيل الكثير من الأهداف من دون التفكير في الاستحواذ فقط، والأهم هو عدم تلقي الأهداف، هذه هي وظيفة "حافلة" تشيلسي.

اقرأ أيضاً: مورينيو أفضل مدرب في البريمييرليغ بدون منازع

المساهمون