مورينيو..أؤيد قرار رئيس تشلسي..وأشكر تشيك على كل ما قدمه

02 يوليو 2015
تشيك رحل للبحث عن مركز أساسي (العربي الجديد)
+ الخط -

أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، تأييده لقرار رئيس نادي تشلسي، الروسي رومان ابراموفيتش، ببيع الحارس الدولي التشيكي، بيتر تشيك لصالح منافسه في المدينة، أرسنال الإنجليزي.

وقضى تشيك عشر سنوات في صفوف البلوز، وكان الخيار الأول طوال سنين، قبل وصول الحارس البلجيكي تيبو كورتورا، ولكن مورينيو كان يفضل بقاء الحارس المخضرم تشيك في صفوف النادي، بدلاً من تعزيز قوة منافس في الدوري، ولكن في الوقت عينه أكد احترامه الكامل لقرار ابراموفيتش، السماح لتشيك باختيار وجهته، والأخير قرر البقاء في لندن مع فريق آخر.

وفي هذا الصدد قال السبيشال وان "أنا أؤيد قرار المالك، لتكريم لاعب بهذه الطريقة، لقد كان رجلاً عظيماً وخدم النادي لفترة طويلة، وساعده على الفوز بكل شيء تقريباً، ولطالما قلت، إنني أرديه أن يبقى، ولكن أفهم قرار بيتر، ورغبته في الانتقال واللعب في مكان أساسي".

وتابع مورينيو حديثه لموقع نادي تشلسي بالقول: "في بعض الأحيان عليك أن تحترم رغبات شخص، قدم الكثير لناديك، وكسب احترام الجميع بعطاءاته، ومن النادر جداً في عالم كرة القدم، اتخاذ مثل هذا القرار، ولهذا أنا فخور بقرار فريق، لأنه لا يوجد العديد من الأندية في العالم، التي تقبل بذلك، وسنبقى دائماً نتذكر نجاح تشيك في هذا النادي، ونشكره على كل ما قدمه".

اقرأ ايضاً: برشلونة يتوصل لاتفاق مع التركي توران

المساهمون