مهاجم نابولي يتعرض لإصابة مُرعبة بعد اصطدام عنيف

04 سبتمبر 2022
لم يكمل نجم نابولي المواجهة بسبب إصابته المرعبة (سيلفيا لوري/ Getty)
+ الخط -

شهدت المباراة التي فاز فيه نابولي على لاتسيو بهدفين مقابل هدف، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي تعرض مهاجم فريق الجنوب، المكسيكي هيرفينغ لوزانو، لإصابة مرعبة أجبرته على مغادرة الملعب بسيارة الإسعاف.

وكان المهاجم المكسيكي يستعد لتسديد كرة رأسية، إثر توزيعة تلقاها من زميله البرتغالي ماريو روي، لكنه تعرض لاصطدام عنيف مع مدافع فريق العاصمة الإيطالية، المونتينيغري آدم ماروشيتش، فقد على إثره الوعي لبعض الثواني، قبل أن يستفيق ويجرى استبداله من قبل المدير الفني الإيطالي لوتشانو سباليتي بزميله الإيطالي ماتيو بوليتانو، بعد طلب من الجهاز الطبي.

وكشف موقع "فوتبال إيطاليا" أنّ الخد الأيمن للوزانو كان منتفخاً جداً، وهناك شكوك كبيرة من قبل طبيب الفريق في أن يكون تعرض لكسر على مستوى الوجه، ما جعلهم ينقلونه إلى أقرب مستشفى، من أجل الاطمئنان على صحته.

ومن جهته أكمل ماروشيتش المباراة بضمادة على الرأس بعد أن سالت الدماء من رأسه، لكن إصابته لم تكن بنفس خطورة إصابة لاعب نابولي.

يذكر أنّ فريق نابولي سبق له أن تعرض مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين لحادثة مماثلة، خلال مواجهة إنتر ميلانو، وأثبتت الفحوصات الطبية أنها مجموعة من الكسور على مستوى الوجه أيضاً، وقد جعلته يغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

المساهمون