مهاجم منتخب تونس في ورطة كبيرة لهذا السبب

11 ابريل 2023
هل يريد اللاعب التونسي العودة إلى فريق الترجي؟ (ياسين محجوب/Getty)
+ الخط -

يعيش مهاجم منتخب "نسور قرطاج" هيثم الجويني أزمة حقيقية قبل مواجهة فريقه الملعب التونسي ضد فريقه السابق الترجي، الخميس القادم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس تونس لكرة القدم.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر مقرب من فريق الملعب التونسي لـ"العربي الجديد"، رفض الكشف عن اسمه، عن غياب الجويني عن تدريبات فريقه، الإثنين، تحضيراً للمباراة بسبب الإصابة، وسط أنباء على إمكانية غيابه عن المواجهة، لتفتح بذلك صفحات التواصل الاجتماعي حرباً معلنة على اللاعب وعلى إداراة الفريق تتهم الجويني بالتهرب من مواجهة فريقه السابق.

وخلّف إعلان احتمال غياب هداف الملعب التونسي عن المواجهة المرتقبة غضباً كبيراً في صفوف جماهير الفريق التي حذّرت إداراة النادي من مجاملة فريق الترجي التونسي وإخفاء ورقة الجويني عن هذه المباراة، كما اتهم عديد المتابعين اللاعب بالتمارض حتى يتجنب مواجهة الترجي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتأتي هذه التطورات بعد رواج أخبار مفادها أن الترجي يريد استعادة هيثم الجويني في الميركاتو الصيفي، تزامناً مع تألقه في بطولة الدوري التونسي هذا العام، وكذلك انضمامه لتشكيلة منتخب "نسور قرطاج" وتسجيله هدفين ضد ليبيا، الشهر الماضي، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا.

ونشأ الجويني (29 سنة)، في فريق الترجي التونسي ولعب معه لحوالي 7 سنوات، قبل أن يحترف في عدد من الأندية العربية بالإضافة إلى تجربة في فريق تينريفي الإسباني، والآن أصبحت جماهير الترجي تطالب بعودته، تزامناً مع الأزمة الهجومية التي تعصف بالفريق.

المساهمون