مهاجم الرجاء السابق يقترب من مجاورة بانون في الدوري القطري

06 اغسطس 2022
الرجاء لم ينجح في إعادة مالانغو (أنتونييتا بالداساري/Getty)
+ الخط -

بات اللاعب الكونغولي بين مالانغو مهاجم نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم، قريباً من الانتقال إلى الدوري القطري، ضمن مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة، وبذلك قطع الطريق على الأندية التي كانت تسعى للتعاقد مع اللاعب، أبرزها الرجاء الرياضي الذي حاول استعادته الصيف الحالي.

وحسب معطيات خاصة توصّل إليها "العربي الجديد" من مصدر مطلع رفض ذكر اسمه، فإن وكيل أعمال مالانغو دخل في مفاوضات متقدمة مع مسؤولي نادي قطر القطري، بعد أن أبدى الأخير رغبته في الاستفادة من خدمات المهاجم الكونغولي بداية من الموسم الكروي المقبل، بتوصية من المدير الفني للفريق، يوسف السفري.

وأوضح المصدر نفسه، أن بين مالانغو صاحب الـ28 عاماً، يُنتظر أن يحطّ الرحال بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات القليلة القادمة، في حال الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الذي سيجمعه بنادي قطر، كما أن جميع المؤشرات تؤكد أن اللاعب بات قريباً من دوري نجوم قطر أكثر من أي وقت مضى.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن فريق الرجاء الرياضي، كان قد تواصل مع مهاجمه السابق بين مالانغو لاستفساره عن إمكانية عودته مرة أخرى للدفاع عن ألوان الفريق بداية من الموسم المقبل، غير أن اللاعب رفض الأمر، مشيراً إلى أن لديه عروضاً قوية من مصر والخليج، قبل أن يتأكد اقتراب نادي قطر من التعاقد معه.

وقدّم مالانغو مواسم كروية كبيرة بقميص الرجاء الرياضي، قبل أن ينتقل إلى الشارقة الإماراتي الصيف الماضي، غير أن تجربته برفقة الأخير لم يُكتب لها النجاح بالطريقة التي كان يتوقعها الجميع.

جدير بالذكر أن بين مالانغو في حال انتقاله بشكل رسمي إلى نادي قطر، فإنه سيُجاور المدافع المغربي بدر بانون، زميله السابق في الرجاء الرياضي، بعد أن انتقل بدوره إلى قطر قادماً من الأهلي المصري.