من كان وراء اقتراح يونس عبد الحميد مدافع ريمس على الركراكي؟

21 أكتوبر 2023
يُقدم المغربي يونس عبد الحميد مستوى جيداً مؤخراً (جان قتوف/Getty)
+ الخط -

حرص مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، على استدعاء مدافع نادي ستاد ريمس الفرنسي، يونس عبد الحميد، للمعسكر التدريبي الأخير الذي خاضه المنتخب المغربي، لمواجهة منتخبي ساحل العاج وليبيريا، قبل أن يقتنع بالمؤهلات الفنية والبدنية التي يملكها اللاعب الذي عاد إلى تشكيلة منتخب "أسود الأطلس" بعد طول غياب.

وفي هذا الإطار، حصل "العربي الجديد"، السبت، على معلومات من مقرب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها أن قائد المنتخب المغربي سابقاً، المهدي بنعطية، هو من كان وراء اقتراح اللاعب على صديقة، وليد الركراكي، من أجل منحه فرصة تمثيل منتخب بلده.

وتابع نفس المصدر، بأن اللاعب يونس عبد الحميد، صاحب الـ 36 سنة، لم يخيب ظن المدرب وليد الركراكي ومساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، بعدما أظهر مؤهلات مميزة في تدريبات المنتخب المغربي الأول، ما يجعله مرشحاً للحضور مع منتخب المغرب في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج.

كما ذكر المصدر لـ"العربي الجديد، أن "عبد الحميد أبهر الركراكي بقوته البدنية في آخر معسكر تدريبي، رغم تقدمه في السن، إلا أنه كان أفضل لاعب من حيث المردود الذي قدمه، أظهر جهوزية كبيرة، وسيكون مرشحاً للحضور في نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج بحسب المعلومات من الكواليس بين أعضاء الجهاز التدريبي".

المساهمون