من أكرد إلى جورجينيو... ليلة الأخطاء الكارثية والأهداف العكسية في البريمييرليغ

24 سبتمبر 2023
أكرد ظهر بعيداً عن مستواه أمام ليفربول (مات ماكنوتي/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي دارت الأحد، العديد من الأخطاء القاتلة التي وقع ارتكابها وتسببت في أهداف عكسية.

وجلب المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو الأنظار إليه، بعد أن سجل هدفاً في مرماه خلال المباراة التي جمعت فريقه توتنهام مع نادي أرسنال في قمة البريمييرليغ، كما أنه تسبب في ركلة جزاء سجل منها بوكايو ساكا، هدف التعادل 2-2.

وارتكب لاعب خط وسط ملعب أرسنال، الإيطالي جورجينيو خلال المباراة نفسها، خطأ في تمرير الكرة، استغله "السبيرز"، لتسجيل الهدف الثاني الذي جاء من أقدام اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

وساهم المدافع الدولي المغربي نايف أكرد في هزيمة فريقه ويستهام أمام ليفربول بنتيجة 3-1، بعد أن تسبب في ركلة جزاء، إثر خطأ قاتل، نجح النجم المصري محمد صلاح في استغلاله لتسجيل الهدف الأول لفريقه في المباراة.

وساهم الهدف الأول الذي سجله اللاعب المجري لفريق بورنموث ميلوس كيركز، في مرمى ناديه، في عودة فريق برايتون للمباراة ليفوز 3-1، بعد أن كان منهزماً بنتيجة 1-0.

وزاد لاعب خط وسط ملعب شيفيليد يونايتد البرازيلي فيني سوزا، من متاعب فريقه أمام نادي نيوكاسل، بعد أن قدم تمريرة سحرية للمهاجم السويدي ألكساندر إيزاك في الدقيقة 88، استغلها لتسجيل الهدف الثامن في المواجهة.

المساهمون