منتخب قطر يشارك في ثاني جولات بطولات العالم للدراجات المائية

30 سبتمبر 2021
منتخب قطر يسعى للمنافسة بين الكبار (وزارة الثقافة والرياضة القطرية)
+ الخط -

يشارك منتخب قطر للدراجات المائية في ثاني جولات بطولات العالم، وذلك بعدما تابع استعداداته للحضور في المنافسات بمدينة ليك هافاسو الأميركية، بحضور العديد من أبرز الدراجين على مستوى العالم.

وسيدافع عن ألوان منتخب قطر الذي غادر الدوحة اليوم الخميس كلّ من المتسابق وليد محمود الشرشني في فئة كبار المحترفين، والمتسابق خالد المهندي في فئة المبتدئين.

وتأتي هذه المشاركة في إطار سعي نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة محمد السويدي، إلى دعم المتسابقين القطريين وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مستويات أعلى من خلال المنافسة في بطولات عالمية تقتصر فيها المشاركة على نخبة المتسابقين، فضلا عن أن قطر تمتلك مجموعة من الدراجين الذين يعدون من أصحاب الخبرة عالميا، وسبق أن توجوا بأكثر من لقب.

وأعرب عمر الحميدي مدير فريق قطر للدراجات المائية عن تفاؤله بقدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية ومواصلة مسلسل النتائج الجيدة التي تحققت في الجولة الأولى التي أقيمت في بولندا قبل ثلاثة أشهر تقريبًا، مؤكداً أن الثنائي وليد الشرشني وخالد المهندي أبدى جاهزية كبيرة لخوض سباقات بطولة العالم، لافتا إلى أن مستواهما في تطور مستمر بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء القطرية قنا.

المساهمون