منتخب تونس وجماهير المغرب يصنعون الحدث على الطريقة اليابانية

23 نوفمبر 2022
جماهير المغرب دعمت منتخب بلادها (أولمبيك/Getty)
+ الخط -

برز لاعبو منتخب تونس خلال مباراتهم مع المنتخب الدنماركي، وذلك بعد مردود بطولي مكّنهم من الحصول على نقطة، إثر التعادل بنتيجة 0-0، أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتابع نجوم منتخب تونس تألقهم في نهاية اللقاء، حيث أظهر فيديو نشره حساب الاتحاد التونسي لكرة القدم على "فيسبوك"، إصرار اللاعبين وعدد من أعضاء الجهاز الفني على تنظيف حجرات الملابس في ملعب المدينة التعليمية قبل مغادرتهم إلى الفندق، في لقطة مميزة من قبلهم.

كما لعبت الجماهير المغربية، دوراً كبيراً في مساعدة منتخب بلادها على الحصول على التعادل، اليوم الأربعاء، في المواجهة القوية ضد منتخب كرواتيا وصيف بطل العالم 2018، التي دارت في استاد البيت.

وبعد نهاية المواجهة على نتيجة التعادل، ظهرت الجماهير المغربية وهي تقوم بتنظيف ملعب البيت، بعد نهاية اللقاء في حركة مثالية من قبلهم تؤكد حرصهم على ترك ذكرى إيجابية في هذه النهائيات.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكانت الجماهير اليابانية قد تركت انطباعاً مشابهاً في كل المناسبات التي تحضر فيها المباريات في مختلف أرجاء العالم، وهذه المرة فإن المنتخبات والجماهير العربية هي التي تصنع الفارق.

المساهمون