منتصر الوحيشي: منتخب تونس أضاع الفوز على الدنمارك

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 نوفمبر 2022
منتصر الوحيشي تونس والدنمارك
+ الخط -

تحدث المدرب والمحلل الرياضي، منتصر الوحيشي، في حلقة جديدة مع "العربي الجديد"، عن مباراة المنتخبين التونسي والدنماركي في منافسات الجولة الأولى لبطولة مونديال 2022، وشرح التفاصيل الفنية الخاصة بالتعادل المثير الذي حققه منتخب "نسور قرطاج" في المواجهة التي استضافها استاد المدينة التعليمية.

وشرح الوحيشي كيف حقق المنتخب التونسي نقطة التعادل مع منتخب الدنمارك بل وفرط بالفوز، ومن كان أفضل لاعب في المباراة بشكل عام وساهم في صناعة هذه النتيجة الجيدة، موضحاً أنه هناك عدة لاعبين يستحقون الإشادة في المواجهة.

في المقابل تحدث الوحيشي عن الفرص المهدرة في الشوط الأول من منتخب تونس وهل كانت السبب في عدم تحقيق الانتصار في المباراة، كما أشار إلى أن الخسارة القاسية أمام منتخب البرازيل كان لها أثر كبير على تعديل الأمور الفنية سريعاً.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

المساهمون