منتخب السعودية يستعرض والكويت تتعادل مع البحرين في الألعاب الآسيوية

21 سبتمبر 2023
واصل منتخب السعودية عروضه الجيدة في دورة الألعاب الآسيوية (Allsport Co./Getty)
+ الخط -

استعرض منتخب السعودية قوته الهجومية في المواجهة التي جمعته بنظيره منتخب منغوليا، بعدما انتصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية المقامة في هانغتشو الصينية.

ولم يعط نجوم منتخب السعودية الفرصة لمنافسيهم في المواجهة، التي سيطروا عليها منذ البداية للنهاية، وسجلوا على مدار الشوطين ثلاثة أهداف كاملة، بعدما تنوع أسلوب اللعب بين الهجمات المرتدة، والتسديدات من خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، استطاع منتخب السعودية حصد أول 3 نقاط في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية، ليبلغ "الأخضر" 4 نقاط، عقب تعادل في اللقاء الأول ضد منتخب إيران بلا أهداف في المجموعة الثانية.

أما في المجموعة الخامسة، فخيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على "الديربي" الخليجي، الذي جمع بين منتخب الكويت ونظيره منتخب البحرين، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية في دورة الألعاب الآسيوية.

وتقدم منتخب البحرين بهدف في الدقيقة الـ53 عن طريق نجمه علي رضا، لكن منتخب الكويت تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة الـ 74، بعدما أطلق سلمان العوضي تسديدة قوية من ركلة ثابتة سكنت شباك الحارس الذي لم يستطع صدها.

وحصد منتخب الكويت أول نقطة في رحلته بدورة الألعاب الآسيوية، بعد الخسارة الكبيرة على يد منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الأولى بتسعة أهداف مقابل لا شيء، فيما جمع منتخب البحرين نقطته الثانية في البطولة.

المساهمون