منتخب الجزائر يفقد لاعباً مهماً قبل وديتي مالي والسويد

14 نوفمبر 2022
لن يخوض نجم الجزائر المواجهات الودية مع كتيبة بلماضي (تشارلي تروبيلاو/فرانس برس)
+ الخط -

تأكد غياب الظهير الأيسر لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، رامي بن سبعيني، عن معسكر المنتخب الجزائري، والذي انطلق، الإثنين، وتتخلله مباراتان وديتان ضد كل من مالي والسويد يومي 16 و19 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

ووفقاً لموقع "غلادباخ لايف" الألماني، الإثنين، فإن رامي بن سبعيني يُعاني من أعراض فيروس كورونا، حيث جرى تشخيص إصابته بهذا المرض قبل خروجه وزملاءه في بوروسيا مونشنغلادباخ، الأحد، للقيام بأحد النشاطات الخيرية، مما استدعى إعفاءه من السفر.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتعرض فيها رامي بن سبعيني للإصابة بفيروس كورونا منذ انتشاره، حيث كانت المرة الأولى في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2021 واضطر للغياب عن فريقه لمدة وصلت لـ45 يوماً، أما الثانية فقد كانت بشهر يوليو/ تموز الماضي وتعذر حضوره بداية فترة التحضيرات الصيفية مدة 11 يوماً.

وسيكون المدرب جمال بلماضي ملزماً بإعطاء الفرصة لأسماء جديدة في مركز الظهير الأيسر خلال لقاءي مالي والسويد، حيث يبقى لاعب باشاك شهير التركي، أحمد توبة مرشحاً للمشاركة أساسياً وبدرجة أقل لاعب دينبرو الأوكراني، يانيس حماش.

يُذكر أن المنتخب الجزائري دعم صفوفه بظهير أيسر آخر ويتمثل في لاعب ولفرهامبتون الإنكليزي، ريان آيت نوري، لكن اللاعب لن يكون حاضراً مع الخضر إلا بداية من معسكر مارس/ آذار المقبل، وفقاً لما أعلنه المدرب جمال بلماضي في آخر مؤتمر صحافي له.

المساهمون