منتخب "النشامى" يورط الوحدات قبل منافسات دوري أبطال آسيا

04 ابريل 2021
إصابة أغضبت جماهير فريق الوحدات كثيراً (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق الوحدات الأردني السبت، تعرّض قائده ومدافعه محمد الدميري لإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية، وذلك خلال مشاركته مع منتخب "النشامى" في المباراة الودية التي جمعت الأردن والبحرين قبل أيام، ما يعني إمكانية غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع بانتظار نتائج آخر الفحوصات الطبية لتحديد الموعد النهائي لغيابه عن الفريق.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأردني، أكد محمد جمال، المكلف بإدارة نشاط كرة القدم في النادي أن "الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم الفريق، محمد الدميري، مع المنتخب أثبتت إصابته على أن يتم إعادة الفحوصات للاعب للتأكد من طبيعة الإصابة ومدة الغياب بصورة نهائية".

وشهدت صفحات التواصل غضباً من جماهير الوحدات بعد تعرض أحد أهم لاعبي الفريق للإصابة، وأكثر ما تسبب بغضب النادي وجماهيره هو رفض الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البلجيكي، فيتال بوركيلمانز، والاتحاد لطلب قدمه الوحدات بضرورة عودة لاعبي المنتخب قبل مباراة البحرين.

وطالب الوحدات بتأمين عودة لاعبيه الدوليين وهم 7 لاعبين من معسكر المنتخب الأردني، بعد مباراة لبنان الودية وقبل موقعة البحرين، لكن الاتحاد وإدارة المنتخب رفضا هذا الطلب ما أثار استهجان الوحدات، ليقع ما كان يخشاه الفريق الذي يستعد لمشاركة تاريخية في منافسات دوري أبطال آسيا بعد أيام وجيزة.

ويخوض الوحدات أيضاً موقعة السوبر الأردنية ضد الجزيرة الأحد بغياب قائده الدميري، في وقت يستعد لمشاركة تاريخية في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، باعتباره أول فريق أردني يُشارك في البطولة القارية منذ انطلاقها، إذ يبدأ خوض منافسات دوري أبطال آسيا الشهر المقبل في السعودية، وسيلعب مع أندية النصر السعودي والسد القطري وفريق متأهل من الملحق.

المساهمون