ممدوح سالم: فخور بإنجاز السعودية في مونديال قطر

حاورته: غادة عصفور

avatar woman.jpg
حاورته: غادة عصفور
أضيف بطلب من قسم الرياضة
25 نوفمبر 2022
المخرج السعودي ممدوح سالم ضيفاً على "العربي الجديد"
+ الخط -

أعرب المخرج السعودي ممدوح سالم، الرئيس التنفيذي لمهرجان جدة السينمائي و"سينما 70" و"رواد ميديا"، في حديث مع "العربي الجديد"، عن سعادته بانتصار "الأخضر" على الأرجنتين، ورأيه بتنظيم قطر كأس العالم 2022.

وقال سالم في حديثه إنه شعر بسعادة عارمة بعدما انتصر منتخب السعودية على الأرجنتين (2-1)، الثلاثاء الماضي، في أولى مباريات المنتخب في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة، معبراً عن فخر كبير بالدعم الذي حصل عليه "الأخضر" من قبل الجماهير العربية.

وأكد سالم أنه يقف خلف جميع المنتخبات العربية في مونديال قطر، مشيراً إلى الفخر بتنظيم قطر كأس العالم 2022، بعدما قدمت حفل افتتاح "أبهرت به الجميع بلا استثناء".

وفي الوقت عينه، أعرب المخرج السعودي عن خيبة أمل نتيجة غياب منتخبي مصر والجزائر عن كأس العالم 2022 في قطر، لكنه أكد أنّ أفضل لاعب عربي هو محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي.

ذات صلة

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
مهمة صعبة تنتظر منتخب العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً رزاق فرحان (50 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تعد أفضل محطة في مسيرة أي رياضي، نظراً إلى أهمية الحدث.

المساهمون