مكالمة مسرَّبة تورط هداف دوري أبطال أفريقيا

04 فبراير 2021
اللاعب أثار جدلاً كبيراً في السودان (Getty)
+ الخط -

أثار نجم لاعب فريق المريخ السوداني، ومتصدر هدافي دوري أبطال أفريقيا، سيف تيري، الجدل بعد أن تسربت له مكالمة هاتفية أكد خلالها عدم ممانعته الانتقال إلى الهلال السوداني، وعبّر عن أنه لا يثق برئيس المريخ آدم سوداكال، وكشف خلال المكالمة التي سُرِّبَت عن المقابل الذي سيحصل عليه مقابل تجديد تعاقده مع المريخ. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر تلك المكالمة التي رحب خلالها اللاعب بالانتقال فى الفترة المقبلة من النادي الأحمر إلى صفوف الغريم التقليدي فريق الهلال السوداني.

وخلال المكالمة الهاتفية التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد سيف تيري أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه من نظير تجديد عقده مع فريق المريخ سيكون 600 ألف دولار أميركي، لكنه كشف عن أنه لم يوقع على العقودات بعد، مؤكداً أنه لن يُوقع ما لم يتسلم المبالغ المتفق عليها. 

وأوضح اللاعب سيف تيري أنه لا يثق برئيس المريخ آدم سوداكال، ووصفه بأنه مراوغ وبأنّ من الممكن أن يحتال عليه، لكنه أكد ثقته بالرئيس الأسبق لفريق المريخ جمال الوالي، الذي قاد المفاوضات معه، وأنه ما كان ليجلس للتفاوض لولا ثقته الكبيرة به.

كرة عربية
التحديثات الحية

في المقابل، أكد اللاعب أنه لن يلعب أي مباراة أخرى برفقة فريقه ما لم يُوفَ بما اتُّفِق عليه، مشيراً في المكالمة المسربة والمنسوبة إليه إلى أنه سيغلق الباب في وجه إدارة المريخ إذا لم يحصل على المبالغ المتفق عليها قبل مواجهة الأهلي المصري بحد أقصى. 

ولم ينفِ نجم فريق المريخ أو يعلق على هذه المكالمة، في ظل انتشارها على "السوشيل ميديا"، في وقت كان فيه اللاعب قد أعلن سابقاً على حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" تجديد تعاقده مع فريق المريخ لثلاث سنوات.