مقتل لاعب برازيلي بالرصاص على يد عصابة مسلحة

02 نوفمبر 2023
اللاعب البرازيلي فيليبي ديوغو (تويتر)
+ الخط -

قُتل اللاعب البرازيلي فيليبي ديوغو، مهاجم فريق نادي ساو برناردو الناشط في دوري الدرجة الثالثة البرازيلية، الثلاثاء الماضي، رمياً بالرصاص على يد عصابة مسلحة، وذلك خلال عودته إلى مسقط رأسه في مدينة ريبيراو بريتو التي تقع في ولاية ساو باولو جنوب شرقي البرازيل.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، تفاصيل صادمة عن مقتل المهاجم البرازيلي فيليبي ديوغو البالغ من العمر 21 سنة، وذلك بعد تعرضه لإطلاق النار في أحد شوارع مدينة ريبيراو بريتو، من قبل عصابة مسلحة مجهولة الهوية أثناء عودته لقضاء عطلته هناك.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحيفة، فإن فيليبي ديوغو أصيب بحوالي 10 رصاصات خلال هذا الحادث، ورغم أنه نقل إلى المستشفى بسرعة، ولكنه فارق الحياة بعد فترة وجيزة. وفي الوقت نفسه، فتحت الشرطة البرازيلية تحقيقاً بشأن الجريمة، كما أكدت أن الدافع وراء قتل ديوغو لا يزال مجهولاً حتى الآن.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتدرّج ديوغو في أكاديمية ناديي كروزيرو وبوتافوغو البرازيليين، قبل أن ينضم إلى صفوف فريق ساو برناردو العام الماضي، وتألق في ظهوره الأول معهم، إذ ساعدهم على الفور في تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الثالثة بعدما خاض 12 مباراة وسجل 4 أهداف، ومن ثم واصل مسيرته مع الفريق في الموسم الكروي الحالي، حيث شارك في 5 مباريات.

المساهمون