مفاجأة سارة للجماهير الجزائرية.. قناة ناقلة لمباراة "الخضر" وغانا

04 يناير 2022
مباراة ودية هامة تنتظر رفاق براهيمي (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن تفاصيل المباراة الودية التي سيلعبها رفقاء يوسف بلايلي، يوم الأربعاء أمام المنتخب الغاني بإستاد المدينة التعليمية المونديالي، بالعاصمة القطرية الدوحة تحضيراً لبطولة كأس أمم أفريقيا التي ستنطلق الأسبوع المقبل بالكاميرون.

وفي بيان اتحاد الكرة الجزائري على موقعه الإلكتروني اليوم الثلاثاء، فقد تأكد بث المباراة على القناة السادسة الجزائرية، وذلك بعد الكثير من التساؤلات التي طرحها عشاق "الخضر"، حول السبل التي ستسمح لهم بمشاهدة المباراة في ظل غياب البيانات الرسمية من التلفزيون الجزائري.

وستتكفل قناة "الكأس" القطرية بإنتاج المباراة من استاد المدينة التعليمية المونديالي، على أن تحول الصورة إلى التلفزيون الجزائري الذي يسمح للجماهير بمشاهدة هذه المباراة، التي تبقى مهمة لرجال المدرب جمال بلماضي، خاصة بعد إلغاء المباراة الودية الأولى أمام غامبيا بسبب الظروف الخاصة بفيروس كورونا.

وسيدخل المنتخب الجزائري بالقميص الأبيض والأصفر بالنسبة للمنتخب الغاني، مع العلم أن معسكر "الخضر" في قطر سينتهي بعد هذه المباراة على أن يتم التوجه إلى ياوندي يوم الخميس المقبل للمشاركة في العرس القاري.