مفاجأة... أندية عالمية رفضت كريستيانو رونالدو

11 مارس 2021
رونالدو خرج من دور الـ16 في الأبطال (Getty)
+ الخط -

كشف صحافي إيطالي يُدعى، إيمانويل غامبا، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، كان قريباً جداً من الرحيل عن يوفنتوس، بعد الخروج المذل من منافسات دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية، وذلك عندما اصطدم بالمنافس العنيد أولمبيك ليون، إلا أنّه قوبل برفض صادم.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، تصريحات غامبا الذي أكّد بأن وكيل أعماله، خورخي مينديز، عرضه على فريقه الأول بعد الاحتراف وهو مانشستر يونايتد، فقال "لا أعتقد أن رونالدو سيرحل عن يوفنتوس هذه المرة، فالفرصة الوحيدة التي أتيحت له كانت في الموسم الماضي".

وأردف في حديثه "حاول مينديز البحث عن سبيل لإيجاد فريق آخر، فأثّرت عوامل ثانية على عملية انتقاله، كما أشك أن يحدث ذلك لتقدمه في السن، ورغم كل شيء قام الوكيل بعرضه على باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، لكن الفريقان رفضا التفاوض معه".

وتراجعت أسهم كريستيانو رونالدو بشكل كبير رغم تحطيمه الأرقام القياسية في الدوري، إذ شكّل إقصاء فريق يوفنتوس من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام بورتو ضربة قوية له، بعد أن أخفق في صد كرة  الهدف الثاني التي جاءت عبر مخالفة مباشرة، بإدارة ظهره لحظة التسديد.

وارتبط اسم "صاروخ ماديرا" بأندية تلعب في الدوري الصيني ودوري الولايات المتحدة الأميركية، ما قد يكون حلاً مهماً له مع اقتراب اعتزاله لعب كرة القدم، كما سيسمح له في تحقيق أرباح مالية كبيرة.

المساهمون