مفاجأة.."ملك" روما رفض الدخول بديلا..وأزمة في الأفق مع سباليتي!

18 فبراير 2016
المدرب كشف أن توتي رفض الدخول (getty- العربي الجديد)
+ الخط -

رفض النجم الإيطالي لفريق روما، فرانشسكو توتي، الدخول إلى أرضية الملعب ليشارك بديلاً في المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره ريال مدريد الإسباني في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء في الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، ضمن الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأكد المدرب لوتشيانو سباليتي في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عقب المباراة التي خسرها روما بهدفين نظيفين، أنه طلب من توتي الاستعداد للمشاركة في المباراة عند الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني من المباراة، لكن الأخير رفض المشاركة بشكل مفاجئ، قبل أن يقنعه المدرب بالدخول.

وكاد توتي أن يفاقم الأزمة برفضه الدخول للمشاركة في اللقاء، خاصة أن روما تلقى في تلك الأثناء هدفاً سجله كريستيانو رونالدو، ليطلب المدرب سباليتي من توتي الاستعداد للمشاركة في المباراة، قبل أن يرفض قائد روما المشاركة بعدما جلس احتياطياً في دكة البدلاء.

وباتت مهمة روما صعبة للغاية في مباراة الإياب المقررة الشهر المقبل في "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد حيث يتطلب منه الفوز بثلاثية نظيفة أو الفوز بهدفين من أجل اللجوء للأشواط الإضافية، وغير ذلك يعني خروج الفريق الإيطالي من المسابقة الأوروبية.

اقرأ أيضاً..
ريال مدريد يقهر روما بهدفين في دوري أبطال أوروبا

المساهمون