مصير مبابي غامض.. هذه خطة الباريسي للتعاقد مع صلاح

09 أكتوبر 2021
صلاح قادر على التألق مع أكبر الأندية في العالم (Getty)
+ الخط -

أثبت الدولي المصري محمد صلاح أنّه أفضل مهاجم في الدوري الإنكليزي، حيث تؤكد أرقامه منذ بداية الموسم مع فريقه ليفربول أنّه الرقم الأهم في مسيرة الفريق وله كل الإمكانات لقيادته إلى التتويجات.

ويسعى ليفربول منذ أسابيع إلى تمديد عقد نجمه الأول، بعدما أكدت مصادر إعلامية إنكليزية في وقت سابق أن ليفربول يستعد لجعل محمد صلاح اللاعب الأغلى في الدوري الإنكليزي، وذلك حتى يقنعه بالبقاء وتمديد التجربة لمواسم إضافية.

في الأثناء، كشفت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية، أن خطط ليفربول تواجه مشاكل مختلفة، فإضافة إلى صعوبة الحصول على موافقة النجم المصري سريعاً، فإن عديد الأندية تفكر في التعاقد مع محمد صلاح، وذلك قبل عام من نهاية عقده مع الفريق.

وأشارت الصحيفة الإنكليزية إلى أن نادي باريس سان جيرمان، يعتقد أن صلاح هو أفضل معوض لمهاجمه كيليان مبابي الذي لم يحسم موقفه نهائياً من تمديد العقد مع الفريق، وقد يرحل عن النادي الباريسي في الميركاتو الصيفي.

وكان مبابي قد ترك المجال مفتوحاً أمام عديد الاحتمالات، خاصة بعد تصريحات والدته التي أكدت أنّ ابنها بصدد التفاوض مع الباريسي لتمديد عقده موسماً واحداً مع الفريق، في وقت يؤكد فيه الريال أنّه سيقدم عرضاً جديداً للتعاقد معه في الشتاء القادم.

وسيعتمد الباريسي على قوة مشروعه الرياضي، الذي ساعده على التعاقد مع نجوم العالم وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقبله البرازيلي نيمار، إضافة إلى أن النادي بات قادراً على المنافسة على أهم الألقاب.

وسيكون باريس سان جيرمان مجبراً على تقديم عرض مالي مغرٍ إلى النجم المصري، باعتبار أن عرض ليفربول يبدو مهماً، كما أن الباريسي سيعتمد على حاجة ليفربول إلى بيع لاعبه في أسرع وقت إن رفض تمديد العقد، وبالتالي سيقبل عرض الباريسي.

 

المساهمون