مصائب الدوريات العربية متواصلة... هكذا نُقل لاعب مصاب بالدوري السوداني إلى المستشفى

01 يناير 2021
لحظة نقل اللاعب في سيارة خاصة (تويتر)
+ الخط -

تعرض لاعب فريق "الشرطة القضارف" السوداني، محجوب تكية، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد هلال الأبيض الجمعة، ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وهي الإصابة التي كانت تستدعي نقله على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

وفوجئ المتابعون بعدم توفر سيارة إسعاف في استاد الهلال بأم درمان الذي احتضن المباراة، وفي مشهد غريب يؤكد تواصل المصائب في العديد من الدوريات العربية ومنها الدوري السوداني بسبب ضعف الإمكانات المالية هناك.

واضطر فريق الشرطة لنقل اللاعب إلى المستشفى بـ"عربة نصف نقل"، في ظل عدم توفر سيارة إسعاف ولا سيما أن الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب بكسر في الساق استدعت نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك بعد التدخل القوي من لاعب الفريق الخصم.

وفوجئ مسؤولو فريق الشرطة القضارف بعدم توفر عربة إسعاف داخل الملعب، ليقرروا بعد ذلك نقل اللاعب إلى المستشفى على متن سيارة خاصة بأحد إداريي الفريق، في مشهد أشعل مواقع التواصل سخرية.

وهاجم فريق الشرطة، الاتحاد السوداني لكرة القدم، لعدم تهيئة الملعب وعدم توفير المستلزمات الضرورية، وأبدى الفريق استغرابه لعدم وجود سيارة إسعاف في ملعب المباراة، مطالباً اتحاد الكرة بضرورة محاسبة من تسبب في ذلك الأمر.

المساهمون