مشكلة نقص الوزن تُهدد نجم تونس قبل كأس العالم

26 أكتوبر 2022
منتخب تونس يلعب في مجموعة تضمّ الدنمارك وفرنسا وأستراليا (وسيم جديدي/ Getty)
+ الخط -

يمرّ بعض لاعبي منتخب تونس بفترات صعبة مع أنديتهم، وهو ما بات يهدد وجودهم في قائمة "نسور قرطاج" خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، أو خسارة مقاعدهم في التشكيلة الأساسية للفريق.

وفي هذا السياق، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب التونسي في حديث لـ"العربي الجديد"، اليوم الأربعاء، أنّ الوضع الحالي لنجم نادي الترجي محمد علي بن رمضان يثير قلق المدير الفني جلال القادري، الذي يعتبره إحدى الأوراق المهمة جداً في الفريق.

وغاب بن رمضان عن المعسكر الأخير للمنتخب التونسي في فرنسا، بعدما خضع لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية، ورغم عودته تدريجياً للعب مع ناديه الترجي، إلا أنّ الوعكة الصحية أثرت كثيراً على حالته البدنية.

ويحرص الجهاز الطبي والفني للمنتخب التونسي حالياً على متابعة حالة بن رمضان، الذي خسر قرابة 7 كيلوغرامات من وزنه في ظرف قصير، بسبب العملية الجراحية، وظهر متأثراً جداً، وهو ما كلّفه خسارة جهوزيته البدنية، وفقاً لما علمه "العربي الجديد" من مصدر في نادي الترجي.

ويعوّل القادري على استرجاع بن رمضان كامل مؤهلاته، حتى يكون جاهزاً للمونديال، لا سيما أن مدرب تونس لا يفكر في الاستغناء عن هذا اللاعب الذي يعتبره ركيزة في تركيبة خط وسط الميدان.

المساهمون