مساعد سامباولي في فلامنغو البرازيلي يوجه لكمات لنجم فريقه

30 يوليو 2023
أزمة في فريق فلامنغو رغم الانتصار (بيدرو فيليلا/Getty)
+ الخط -

يُواجه فريق فلامنغو البرازيلي أزمة بطلها مساعد المدرب الأرجنتيني جورج سامباولي، الذي اعتدى بالعنف على مهاجم الفريق بيدرو، وسدد له لكمات قوية محدثاً إصابات في وجهه.

وذكر موقع "يورو سبورت" باللغة الفرنسية، الأحد، أن بابلو فيرنانديز، مساعد المدرب الأرجنتيني المعروف، كان غاضباً من تصرفات المهاجم بيدرو، ولم يتمالك نفسه حيث وجه له لكمات أصابت وجهه وأنفه، ما أحدث غضباً كبيراً بين صفوف اللاعبين الذين ساندوا زميلهم بعد الاعتداء الأخير.

ورغم أن فلامنغو حقق الانتصار على أتلتيكو منيرو في منافسات الدوري المحلي، فإن ذلك لم يكن كافياً من أجل احتواء الموقف، حيث لم يتحكم المساعد الذي يشغل أيضا دور المعد البدني نفسه واعتدى على لاعب فريقه، الذي ينوي رفع الأمر إلى القضاء.

ويعود سبب غضب المساعد إلى توقف بيدرو، الذي يُعتبر نجم الفريق، عن الحركات الإحمائية استعداداً لدخوله في الشوط الثاني، حيث اعتقد أن المدرب لن يقوم بإقحامه، وبالتالي عاد ليجلس على دكة البدلاء من دون أن يحصل على موافقة المدرب.

ووفق مصادر الموقع الفرنسي، فإن المساعد تعود التصرف بمثل هذه الطريقة العنيفة، حيث سبق له أن اعتدى على مشجع عندما كان سامباولي مدربا لفريق مرسيليا، حيث وجه مساعده لكمات إلى مشجع من فريق نيس في عام 2021 خلال المواجهة المثيرة التي توقفت بسبب أحداث عنف.