مدلل الجماهير الجزائرية أمام مهمة استعادة أمجاد فريق عريق

21 سبتمبر 2021
رئيس فريق شبيبة القبائل يزيد يارشان (تويتر)
+ الخط -

تسلمت الإدارة الجديدة لفريق شبيبة القبائل مهامها برئاسة يزيد يارشان، وذلك بعد صراع طويل مع الرئيس السابق شريف ملال، الذي كان يرفض التنحي مع استعماله كل الوسائل للبقاء في منصبه، إلا أن قراراً قضائياً أنهى مسيرته مع النادي الجزائري.

ومع بداية عصر يزيد يارشان مع النادي "الكناري"، سارع الأخير لتدعيم منصب هام في الفريق، وذلك بتعاقده مع النجم السابق لكرة القدم الجزائرية، كريم زياني، من أجل تولي منصب المدير الرياضي للنادي قبل بداية الموسم الجديد منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

وعلم "العربي الجديد"، عبر مصادره الخاصة، أن يزيد ياريشان اجتمع بكريم زياني في مدينة مارسيليا الفرنسية، إذ أقنعه في ظرف قصير بتولي هذه المسؤولية التي سيحاول فيها قائد "الخضر" السابق مساعدة الشبان وإعادة فريق شبيبة القبائل للمنافسة على الألقاب.

ويُعد كريم زياني أحد أشهر اللاعبين الذين لعبوا للمنتخب الجزائري بين سنوات (2003 إلى 2011)، إذ كان اللاعب البارز في تلك السنوات والنقطة المضيئة الوحيدة في المنتخب الذي كان يمر في تلك الفترة بظروف صعبة، إلا أن مسيرته مع منتخب "المحاربين" تكللت بالوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وبعد غياب 24 سنة.