مدرب هولندا يستبعد لاعباً تأخر في الرد على رسائل "واتساب".. ما القصة؟

18 سبتمبر 2022
مدرب منتخب هولندا لأقل من 21 سنة إروين فان دي لوي (Getty)
+ الخط -

قرّر مدرب منتخب هولندا لأقل من 21 سنة، إروين فان دي لوي، استبعاد الحارس الشاب غاي غورتر من قائمة منتخب "الطواحين" المعنية بدخول المعسكر الاستعدادي القادم قبل مواجهة كل من بلجيكا ورومانيا في مباراتين وديتين.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، السبت، فإن إروين فان دي لوي اتخذ قراره باستبعاد حارس مرمى فريق أياكس أمستردام، بسبب تأخره في الرد بسرعة على رسائل مدرب الحراس للمنتخب الهولندي، سيرد فان دن بيرغ، عبر تطبيق "واتساب".

وأضافت أن السبب الذي جعل الحارس البالغ من العمر 22 سنة يتجاهل الرد على رسائل مدربه فان دن بيرغ، هو تواجده في المستشفى رفقة والدته التي تعاني من مرض في الكلى، ولكن مدرب الحراس اعتبر عذره غير مقبول تماماً، ليتم الاتفاق مع المدير الفني لمنتخب الشباب على استبعاد اللاعب.

كرة عالمية
التحديثات الحية

من جانبه، أكد الصحافي في صحيفة "دي تلغراف" الهولندية، مايك فيروي، أن عدم الرد على الرسائل كلّف غورتر الاستبعاد من قائمة منتخب "الطواحين الهولندية"، إذ يعتقد سيرد فان دن بيرغ بأن العلاقة أكثر أهمية من الأداء، وكان يتوجب عليه الرد ولو بعد فترة، رغم حالة والدته الصحية.

وسيواجه المنتخب الهولندي لأقل من 21 سنة، نظيره البلجيكي في لقاء ودي، يوم الجمعة القادم، قبل مواجهة منتخب رومانيا بعد أربعة أيام.

المساهمون