مدرب نهضة بركان لـ"العربي الجديد" يكشف سر التتويج بلقب كأس العرش

16 يوليو 2023
حصد فريق نهضة بركان لقباً مهماً جداً في تاريخه (جلال مورشيدي/Getty)
+ الخط -

كشف أمين كرمة مدرب نادي نهضة بركان لكرة القدم، سر تتويج فريقه بلقب كأس العرش للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد التفوق على منافسه فريق الرجاء الرياضي بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط.

وقال كرمة في تصريح خاص لـ "العربي الجديد" بعد نهاية المواجهة: "المباراة لم تكن سهلة في النهائي أمام خصم من طينة الرجاء الرياضي المتعطش بدوره لتحقيق الألقاب، دخلنا اللقاء وتفكيرنا منصب على العودة بالكأس".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أعتقد أن السر في هذا التتويج هو الإيمان الكبير من جميع مكونات النادي، بأن هذا اللقب يجب أن لا يضيع هنا، هذا الأمر أعطانا الحافز للفوز بلقب الكأس، وكنا نفكر في كل لحظة أن هذه الفرصة يجب أن لا تضيع منا".

وواصل مدرب نهضة بركان حديثه قائلاً: "هذه مجرد بداية فقط في طريق عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية، الموسم الماضي تُوج بالثلاثية، وهذا الموسم لم يُحالفنا الحظ في بعض المباريات، لكن التتويج بلقب كأس العرش هو بمثابة إنقاذ للموسم، وسنواصل العمل على المنوال نفسه".

وشهدت المباراة النهائية بين نهضة بركان والرجاء الرياضي حضوراً جماهيرياً كبيراً، كما أن تتويج الفريق البرتقالي باللقب سيمنحه فرصة المشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم القادم.

المساهمون