مدرب ميلان: لهذا السبب لم يتأثر بن ناصر بخروج الجزائر من أمم أفريقيا

05 مارس 2022
أشاد مدرب ميلان بنجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر (كارميلو إمباسي/Getty)
+ الخط -

تتجه أنظار عشاق "الكالتشيو"، الأحد، إلى ملعب "دييغو أرماندو ماردونا" الذي سيحتضن مباراة القمة بين ناديي نابولي وضيفه الثقيل ميلان، ضمن منافسات الأسبوع الـ(28) من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويعد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، أحد أبرز الأسماء التي يعوّل عليها المدير الفني لفريق ميلان، ستيفانو بيولي، في هذه المباراة، حيث لم يتردد المدرب الإيطالي في الإشادة بنجمه وتطوره، وكذلك عدم تأثره بالخيبة التي تعرّض لها منتخب بلاده في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

وجاءت تصريحات ستيفانو بيولي، السبت، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، حيث قال: "إسماعيل بن ناصر ترتفع مستوياته بشكل مستمر، وهذا الشيء توقعته منه. صحيح كان قد تعرّض لخيبة مؤخراً بعد خروج بلاده من كأس أفريقيا، لكنه استطاع تجاوز ذلك ولم يتأثر بسبب شخصيته الرائعة، وأتوقع أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدتنا في المباريات المقبلة".

ويُرشح الإعلام الإيطالي عودة إسماعيل بن ناصر للتشكيلة الأساسية أمام نابولي في هذه المباراة المنتظرة، حيث كان قد غاب عن آخر مباراة في الدوري أمام أودينيزي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ثم عاد وشارك في لقاء الكأس الثلاثاء الماضي أمام انتر ميلان".

ويشهد الدوري الإيطالي في موسمه الجاري 2021/2022 صراعاً قوياً بين ميلان وجاره الإنتر، وكذلك نابولي على لقب الموسم الحالي، وذلك قبل 11 مباراة من ختام المنافسات.

فرق
المساهمون