مدرب منتخب فلسطين يكشف قائمة الفدائي لتصفيات آسيا الحاسمة

06 أكتوبر 2024
مدرب منتخب فلسطين يوجه نجومه في اللقاء ضد لبنان، 6 يونيو 2024 (نوشاد تيكايل/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أعلن مدرب منتخب فلسطين، مكرم دبوب، عن قائمة تضم 27 لاعباً لمواجهة العراق والكويت في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، مع غياب الحارس رامي حمادة بسبب الإصابة.
- شهدت القائمة عودة بعض اللاعبين مثل عمرو قدورة ومحمد صالح وعميد صوافطة وعلاء الدين حسن، حيث يعتزم المدرب الاعتماد عليهم في المباريات الحاسمة.
- يستعد المنتخب للسفر إلى البصرة لمواجهة العراق، ثم إلى الدوحة لمواجهة الكويت، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

كشف مدرب منتخب فلسطين الأول، التونسي مكرم دبوب، عن قائمة "الفدائي" المكونة من 27 نجماً، من أجل خوض المواجهتين ضد منتخبي العراق والكويت، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية الحاسمة، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

ولم تشهد قائمة منتخب فلسطين الأول، التي اختارها المدرب التونسي، مكرم دبوب، وجود اسم حارس المرمى، رامي حمادة، الذي يعاني إصابة، تعرض لها في المواجهة ضد منتخب الأردن، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026، إذ يخضع حامي العرين الفلسطيني إلى العلاج في دولة قطر، وفق ما ذكره بيان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء السبت.

وعاد إلى قائمة منتخب فلسطين الأول، كل من حارس المرمى، عمرو قدورة، والمدافع محمد صالح، ولاعب الوسط، عميد صوافطة، والمهاجم علاء الدين حسن، إذ يريد المدرب التونسي، مكرم دبوب، الاعتماد عليهم خلال المواجهتين ضد الكويت والعراق في التصفيات الآسيوية الحاسمة، وضمت قائمة "الفدائي" أيضاً، كلاً من: براء خروب، توفيق علي، مهدي عاصي، مصعب البطاط، موسى فيراوي، سامر الجندي، محمد خليل، كاميلو سالدانا، عميد محاجنة، ياسر حمد، ميلاد ترمانيني، محمد باسم، عدي خروب، محمود أبو وردة، عطاء جابر، تامر صيام، عدي الدباغ، زيد القنبر، وسام أبو علي، جوناثان زوريلا، محمد درويش، عمر فرج، مصطفى زيدان.

يُذكر أن منتخب فلسطين الأول، يستعد للسفر، يوم الأحد، إلى مدينة البصرة، استعداداً لمواجهة منتخب العراق، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال، قبل أن يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة، للقاء منتخب الكويت، باستاد حمد بن جاسم يوم 15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

قائمة المنتخب الوطني المستدعاة لمباراتي العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 للمزيد: https://www.pfa.ps/news/5013.html #فلسطين | #الفدائي_إلى_المونديال |#FIFAWorldCup

تم النشر بواسطة ‏الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم‏ في السبت، ٥ أكتوبر ٢٠٢٤
المساهمون