مدرب منتخب فلسطين: تصفيات المونديال صعبة لكننا سنقاتل

27 يوليو 2023
يريد المدرب مكرم دبوب تحقيق نتائج جيدة مع منتخب فلسطين بالتصفيات (فرانسويس نويل/Getty)
+ الخط -

تحدث المدرب التونسي، مكرم دبوب، المدير الفني لمنتخب فلسطين، عن قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 وكأس الأمم القادمة في السعودية 2027، التي حسمت الخميس، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الخميس، عن المدير الفني التونسي مكرم دبوب قوله: "رغم صعوبة القرعة إلا أن حظوظنا قائمة، وسنقاتل بقوة للمرور إلى المرحلة الثالثة من التصفيات".

وتابع مكرم دبوب: "المواجهة الأولى أمام  منتخب لبنان خارج أرضنا مهمة، لأنها هي المفتاح للانطلاق في التصفيات (المزدوجة)، بالإضافة إلى أن منتخب (الأرز) منافس مباشر على إحدى بطاقتي التأهل".

وأوضح: "منتخب أستراليا أيضاً فريق قوي، وهو الأفضل على مستوى القارة الآسيوية، لكن المباراة الأولى معه ستكون على أرضنا، ونريد أن نسعد جماهيرنا".

واختتم دبوب حديثه: "المنتخب الفلسطيني سيلعب من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات، ونتمنى أن يكون جميع اللاعبين بالجاهزية الكاملة لتحقيق ذلك، وألا يكون لدينا إصابات".

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 وكأس الأمم القادمة في السعودية عام 2027، قد أوقعت منتخب فلسطين في المجموعة التاسعة، التي سيواجه فيها كلاً من منتخب لبنان، وأستراليا.

دبوب: قرعة التصفيات الآسيوية "صعبة" ولكن سنقاتل للعبور إلى المرحلة التالية القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد- علّق المدير...

تم النشر بواسطة ‏الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم‏ في الخميس، ٢٧ يوليو ٢٠٢٣