مدرب فريق بلجيكي عريق يطالب المغربي كارسيلا بإنقاذه

09 يناير 2021
اللاعب المغربي مطالب بإنقاذ النادي البلجيكي (Getty)
+ الخط -

يضع المدرب الجديد لفريق ستاندرليج البلجيكي مباي لي ثقته الكبيرة في قدرات اللاعب المغربي الدولي مهدي كارسيلا، في سبيل إنقاذ الفريق العريق الذي يتمتع بمكانة كبيرة في بلجيكا من دوامة النتائج المخيبة لعشاقه.

وأغدق المدرب الجديد، في المؤتمر الصحافي الجمعة، المديح للاعب المغربي، مشيراً إلى أنه يضع كامل ثقته في كارسيلا لقيادة النادي في صراعه لتجاوز الصعوبات الحالية.

وقال المدرب: "سيتحمل مهدي مسؤولياته وسيقود النادي للخروج من هذا الوضع المعقد الذي يمر به. سيجلب لنا الكثير وأنا أثق به. إنه يبدأ من الصفر ولديه ما يلزم لإخراج ستاندر من هذا الوضع".

وناشد لي الجميع فتح صفحة جديدة مع المغربي بالقول "أريدكم أن تحكموا على مهدي كارسيلا من الآن فصاعدا، يبدأ من الصفر، وينبغي أن يتوقف الحديث عن ماضي مهدي، سواء ذهب إلى روسيا أو البرتغال، أريد أن أغلق هذه الصفحة".

وتابع "يعلم مدى الثقة التي أضعها فيه، وبالتأكيد سأعتمد على مهدي"، تعليقا على ما تردد حول رحيله هذا الشهر عن صفوف ستاندرليج، والذي ينتظر أن يحصل على شارة القائد بعد دعم المدرب الجديد له، وفقا للصحافة المحلية.

وحل المدير الفني السنغالي مكان الفرنسي فيليب مونتاييه مدرباً لستاندرليج يوم 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو النادي الذي يتمتع بمكانة كبيرة في بلجيكا ويحل حاليا في المركز الحادي عشر بجدول الدوري، وتم إقصاؤه من الدوري الأوروبي.

المساهمون