مدرب سابق لمنتخب الجزائر يرفض التحاق لاعبيه "بالخضر"

04 أكتوبر 2021
المدرب صدم الجميع بقراره (فيليبي ديسمازيس/Getty)
+ الخط -

وجد الاتحاد الجزائري لكرة القدم صعوبة كبيرة في تحديد قائمة اللاعبين الشباب المعنيين بخوض مباراتين وديتين ضد المنتخب الفرنسي لأقل من 18 عاماً، واللتان ستلعبان يومي 9 و12 أكتوبر/ الجاري بمركز كليرفونتين في العاصمة باريس.

وعلم "العربي الجديد" عبر مصادره الخاصة، أن من العوائق التي واجهت اتحاد الكرة الجزائري هي منع مدير تكوين نادي أفسي باريس، مارك نوبيلو، التحاق 3 جزائريين بهذا المعسكر الذي سيتم تنظيمه بفرنسا، في حين أنه سمح لأحد اللاعبين بالالتحاق بالمنتخب الفرنسي الذي سيواجه الجزائر في المواجهتين.

وأكدت ذات المصادر أن مارك نوبيلو المدرب السابق لمنتخب الجزائر لأقل من 20 عاماً، منع الثلاثي المتمثل في حارس المرمى جاستن ماغا، وكذلك المدافع أنيس فتاحين إضافة إلى المهاجم عادل باشا الالتحاق بمنتخب "المحاربين"، وهو ما دفع بالمدرب مراد سلاطني إلى تعويضهم بثلاثي محترف آخر وهم تواتي توفيق، حبيز ماليك وكذلك المهاجم بغداد يانيس.

ويذكر أن المدرب مراد سلاطني قرر الاعتماد في هاتين المباراتين الوديتين على اللاعبين المحترفين فقط، وذلك لصعوبة التحاق اللاعبين المنتمين للدوري المحلي بسبب القيود المفروضة في السفر والخاصة بفيروس كورونا.

المساهمون