مدرب تونسي يسعى لضمّ المجبري إلى فريقه.. تعرّف عليه

27 ابريل 2022
المجبري قد يرحل عن مانشستر قريبا (اش دينولون/Getty)
+ الخط -

يثير موهبة منتخب تونس حنبعل المجبري اهتمام بعض الأندية التي ترغب في ضمه من فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي على سبيل الإعارة بعد نهاية الموسم الحالي، تزامنا مع عدم ترسيمه بشكل دائم في الفريق الأول.

وكشف التونسي نور الدين معمرية، المدرب المساعد لفريق بورتون ألبيون، الذي ينافس ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الإنكليزي، أنهم سعوا إلى ضمّ مواطنه حنبعل المجبري قبل بداية الموسم الحالي، مؤكدا عدم استسلامه من أجل مشاهدة المجبري بقميص فريقه مستقبلا.

وقال المدرب الملقب بـ"دينو"، في حوار خص به راديو "إي آف آم" التونسي: "حنبعل لاعب ممتاز وهو شاب واعد، لقد تقدّمنا بعرض للتعاقد معه على سبيل الإعارة من اليونايتد الصيف الماضي، لكننا تراجعنا عن ذلك في النهاية".

وأضاف: "كانت الأمور تسير نحو ضمّ حنبعل المجبري، لكن اختياره اللعب لتونس في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، وكذلك المشاركة في أمم أفريقيا بالكاميرون، جعلنا نعدل عن الصفقة، لأن اللاعب سوف يغيب عنا لمدة 3 أشهر، ولا يمكن أن يفيد الفريق في شيء".

واختتم معمرية، الذي يحمل كذلك الجنسية الإنكليزية: "نتمنى أولا أن يشارك حنبعل مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد، وهذا سيكون أمرا رائعا للاعب ولمنتخب تونس، وإن لم يحصل ذلك فإننا سنسعى مرة أخرى للتعاقد مع المجبري بعد نهاية الموسم الحالي".

المساهمون