مدرب توتنهام يصدم غوارديولا... كين سيكون جاهزاً لمواجهتكم

10 اغسطس 2021
كين سيكون في الموعد ضد مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

ستكون الجماهير الإنكليزية، نهاية الأسبوع الجاري، على موعدٍ مع استئناف مباريات البريمييرليغ، يتصدرها لقاء القمة بين ناديي توتنهام ومانشستر سيتي الذي سيستهل حملة الدفاع عن لقبه ضد منافسٍ قوي كان من بين الأندية التي انتصرت عليه خلال الموسم الماضي.

وكشف البرتغالي نونو إسبيرتو سانتو، الذي سيقود توتنهام في أول موعد رسمي، بعد التعاقد معه منذ أسابيع قليلة، عن مفاجأة ستفرض على بيب غوارديولا، مدرب "السيتي" مراجعة حساباته لهذا الموعد الافتتاحي الهام للفريقين.

وأكد سانتو، في حوار مع قناة "سكاي" الإنكليزية، أن هاري كين نجم توتنهام سيكون جاهزاً لهذا الموعد الهام، وبات قادراً على خوض المباريات الرسمية رغم تأخر انضمامه إلى تدريبات الفريق بسبب الخلاف مع إدارة النادي التي ترفض رحيله عن الفريق وسيكون في قيادة كتيبة توتنهام من أجل تحقيق الانتصار الأول.

وكان مانشستر سيتي، قد بذل مجهوداً كبيراً في سبيل إقناع إدارة توتنهام ببيع نجمه الأول، ولكن دون تجاوب من قبل نادي العاصمة الذي يصرّ على بقاء نجمه في صفوفه، وعدم استعداده لبيع أفضل لاعبٍ في الفريق رغم العرض المالي الكبير.

وبدل أن يكون كين سلاح غوارديولا الذي يستعين به من أجل هزم منافسيه، فإنّه سيكون الخطر الأول الذي يهدد دفاع فريقه في أول اختبار في الدوري بعد أسبوع من خسارة مفاجئة في كأس الدرع الخيرية.

المساهمون