مدرب بايرن ميونخ يتوعد فياريال بعقوبة كبيرة في دوري الأبطال

11 ابريل 2022
مدرب بايرن يثق في قدرة فريقه (الكسندر حسنشتاين/Getty)
+ الخط -

اشتعلت أجواء مباريات دوري أبطال أوروبا قبل موعد قمم إياب الدور ربع النهائي، إذ توعد المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، يوليان ناغلسمان، فريق فياريال الإسباني بتصريحات نارية عكس فيها إرادة لاعبيه في تدارك هزيمة الذهاب.

ونشر الحساب الرسمي للنادي البافاري، جانباً من المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، المقرر إقامتها الثلاثاء، بملعب "أليانز أرينا"، وجاء فيه: "لقد وقعنا في العديد من الأخطاء خلال المباراة الأولى، وهم في خطأ واحد، إذ تركوا لنا فرصة الرجوع، ما زلنا أحياء، ولهذا سنعاقبهم في مباراة العودة".

وضيع نادي "الغواصات الصفراء" فرصة مناسبة لتحقيق فوز ثقيل، واكتفوا بتسجيل هدف وحيد فقط، في وقت أتيحت لهم فرص تسجيل 4 أهداف أخرى، لكن الحظ من جهة، ورعونة عدد من المهاجمين بغياب اللمسة الأخيرة من جهة أخرى،  قد يُكلفهم الكثير وربما الإقصاء بنتيجة كبيرة.

وسار الحارس مانويل نوير على نهج مدربه، وأكد أنه وزملاءه جاهزون لخطف تأشيرة التأهل، فأضاف "نمتلك قوة شخصية في فريقنا، والكثير من الكبرياء، عندما هُزمنا ذهاباً بسبب مستوانا، ما كان على المنافس أن يستهزئ بنا، واحتفظنا بأجمل خبر وهو أن الحصيلة لم تكن أكثر من هدف".

ويدخل بايرن ميونخ بتشكيلة مكتملة تقريباً، باستثناء نيكلاس زوله وكورنتين توليسو وشوبو موتينغ، وهذا زيادة عن الإرادة والدعم الجماهيري الهائل، مما يضع الفريق الإسباني تحت ضغط كبير في لقاء العمر.

المساهمون