مدرب اليونايتد يكشف للمرة الأولى عن رأيه بحنبعل المجبري

22 يوليو 2022
المجبري نجم تونس واليونايتد (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

كشف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، لأول مرة عن رأيه في موهبة الفريق، اللاعب التونسي حنبعل المجبري، تزامناً مع التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيله عن "الشياطين الحمر"، هذا الصيف.

وقال تين هاغ الجمعة في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة أستون فيلا الودية، يوم السبت: "حنبعل حصل على بعض الدقائق في المباراة الأخيرة، لقد ظهر بمستوى مميز للغاية في التدريبات، ويترك لدينا انطباعًا جيدًا".

وكان حنبعل قد بقي على مقاعد البدلاء في مباراتي يونايتد ضد ليفربول وملبورن فيكتوري الأسترالي، ثم شارك كبديل في الدقيقة 66 من المباراة الأخيرة ضد كريستال بالاس الإنكليزي.

وتحدّث المدرب الهولندي بشكل عام عن المواهب التي تترقب فرصتها مع النادي الإنكليزي، قائلا: "اللاعبون الشباب يقدمون أداءً جيدًا، ولكني أعلم مدى صعوبة اللعب ومستوى المنافسة في الدوري الإنكليزي الممتاز، والبطولات الأوروبية".

واختتم المدير الفني السابق لنادي أياكس أمستردام، قائلاً: "الأمر يتوقف على استعداد الشباب لتحمل المسؤولية، واللعب وتقديم الإسهامات المطلوبة للفريق، هذا ما يجب عليّ التأكد منه أولًا قبل اتخاذ أي قرار، بعضهم يتمتع بإمكانيات رائعة، وهذا واضح للجميع".