مدرب الهلال السعودي لـ"العربي الجديد": نحترم الوداد والمواجهة صعبة على الفريقين

03 فبراير 2023
مدرب الهلال واثق من قدرات فريقه (فايد نور الدين/Getty)
+ الخط -

أجرى نادي الهلال السعودي تمرينه الأخير داخل مركب محمد السادس لكرة القدم، الجمعة، استعداداً لمواجهة نظيره الوداد الرياضي المغربي، السبت، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في إطار ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالمغرب.

وأعرب المدير الفني لنادي الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكداً أن فريقه يعيش على إيقاع معنويات مرتفعة، ويأمل تحقيق الانتصار من أجل الدخول بقوة في منافسة من حجم "الموندياليتو".

وفي هذا الإطار، قال لـ"العربي الجديد": "نُجري تدريباتنا بالمغرب بمعنويات مرتفعة، وهدفنا هو تحقيق الانتصار، الأجواء رائعة داخل فريقنا، وسنلعب من أجل الانتصار، رغم أن المنافس يستفيد من لعبه بأرضه وأمام جمهوره، إلى حد اللحظة كل الأمور تسير بشكل جيد".

وتابع دياز: "المواجهة لن تكون سهلة أبداً على الفريق المغربي ولا علينا، هدفنا هو الظهور بقوة في لقاء الغد، واللعب بروح المجموعة، نحن لا نخشى ضغط الجماهير، ونحترم المنافس الذي نعرف أنه يلعب بشكل منظم".

وختم ربّان الهلال قائلاً: "أول مباراة في منافسة من حجم كأس العالم للأندية، دائما تكون صعبة، نملك لاعبين جيدين، وسنحاول الدفاع عن قميص الهلال بقوة، ما نعرفه أن المنافس يملك أيضا لاعبين في المستوى، بعضهم شارك مع منتخب المغرب في كأس العالم أخيراً، وسنحاول أن نُقدم مباراة في المستوى".

المساهمون