مدرب المغرب يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة كندا

30 نوفمبر 2022
يطمح الركراكي للتأهل إلى الدور الثاني في المونديال (Getty)
+ الخط -

تلقى وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أخباراً سيئة قبل الحصة التدريبية الأخيرة لـ"أسود الأطلس"، الأربعاء، استعداداً لمواجهة منتخب كندا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة ضمن بطولة كأس العالم 2022.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لمحيط المنتخب المغربي، رفض ذكر اسمه، فإن الطاقم الطبي أخبر وليد الركراكي بأن النجم أشرف حكيمي لم يتماثل للشفاء بعد بشكل جيد، من الإصابة التي عانى منها خلال الأيام الأخيرة.

وأوضح المصدر نفسه أن حكيمي لم يتدرب مع المجموعة في العشرين دقيقة الأولى من الحصة التدريبية ليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "الدحيل"، ما جعل الشك يتسلل أكثر إلى الجماهير المغربية، حول إمكانية غياب حكيمي عن مواجهة منتخب بلاده أمام كندا بداعي الإصابة.

وأشار نفس المصدر إلى أن متوسط الميدان سليم أملاح يشعر بدوره ببعض الآلام ولم يشارك في بداية الحصة التدريبية الأخيرة، ما يجعل مشاركته مهددة أمام كندا، وهو الأمر الذي يؤرق مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي.

ويُعتبر حكيمي وأملاح من بين أبرز الأسماء في تشكيلة المنتخب المغربي، ما يجعل المدير الفني في موقف حرج في حالة غيابهما عن مباراة الغد المصيرية أمام منتخب كندا.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيلاقي نظيره الكندي، مساء الخميس، على أرضية ملعب "الثمامة"، لحساب ثالث جولات المجموعة السادسة من منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

المساهمون