مدرب الرمثا السابق يبكي على الهواء فرحاً بتتويج فريقه بلقب الدوري الأردني

04 نوفمبر 2021
الرمثا يتوج بطلاً للدوري الأردني للمحترفين (فيسبوك/اللجنة الأولمبية الأردنية)
+ الخط -

أشعل تتويج فريق الرمثا بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الثالثة في تاريخه والأولى بعد 39 عاما صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في هذا البلد العربي، خاصة أنه جاء بعد سنين طويلة وأسعد العديد من الجماهير الأردنية في ظل الأفراح التي عمت المدينة طويلا بعد الفوز باللقب.

ولم يتمالك المدير الفني السابق للرمثا والخبير الكروي ناجح الذيابات نفسه، عقب إطلاق صافرة نهاية لقاء الفريق مع الجزيرة بالتعادل وحسم اللقب بشكل رسمي، حتى ظهر يبكي فرحاً باللقب التاريخي للفريق الملقب بـ"غزلان الشمال" خلال تحليله لأحداث المباراة على شاشة القناة الرياضية للتلفزيون الأردني.

وذرف المحلل الرياضي ولاعب نادي الرمثا السابق الدموع فرحا بالإنجاز في مشهد مؤثر تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو اللاعب الذي سبق أن حقق لقب الدوري مع الفريق قبل 39 عاماً أيضا.

وتحدث ذيابات، ابن المدينة المتوجة بلقب الدوري الأردني، حول شعوره بالفرحة، مشيرا إلى أنه بكى مرتين في كرة القدم، كانت الأولى حينما توج مع زملائه السابقين باللقب قبل سنوات طويلة، والثانية حينما استذكر زملاءه الراحلين عن الحياة الذين كانوا يمنون النفس أيضا برؤية الفريق يتوج باللقب للموسم الحالي.

وكان فريق الرمثا قد توج بطلاً للدوري الأردني عقب تعادله مع نظيره الجزيرة 1-1 في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية، الخميس، ليخطف اللقب من الوحدات، ويعيده إلى خزائنه للمرة الثالثة في تاريخه.

 

المساهمون