مدرب الرجاء يكشف خطته لتجاوز الأهلي في دوري الأبطال

21 ابريل 2022
الرجاء سيحاول التدارك ضد الأهلي المصري (آدم حنين/الأناضول/Getty)
+ الخط -

عقد رشيد الطاوسي، المدير الفني للرجاء الرياضي، مؤتمراً صحافياً الخميس، قبل مواجهة الأهلي المصري، الجمعة، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما كانت مباراة الذهاب على ملعب السلام بالقاهرة وانتهت لفائدة "المارد الأحمر" بهدفين لواحد.

وكشف الطاوسي عن ضرورة تحلي لاعبيه بالتركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وفي هذا الإطار تحدث قائلا:" سنواجه فريقاً منظماً، ،لذلك يجب أن نركز كثيرا من أجل تقديم مباراة في المستوى، فمباراة يوم غد تختلف كثيرا عن لقاء الذهاب في القاهرة، عندما تشاهد الروح القتالية التي لعب بها اللاعبون في مصر، تعرف بأنك قادر على تقديم مباراة في المستوى بأرضك وأمام جمهورك".

وتابع ربان الفريق الأخضر "أمامي عدة طرق للتعرف على طريقة لعب الأهلي، منها مباراة السوبر في قطر التي خسرها الرجاء أمامه بركلات الترجيح، وآخر مباراة لنا معه في القاهرة ستكون كافية كي نستعد لهم بأفضل طريقة".

وأضاف الطاوسي "عناصري في أتم الجاهزية، عكس ما كان عليه الحال في مباراة الذهاب، سنحاول أن نُسعد الأنصار، وسوف نقوم بكل شيء كي نفوز، وقبل دخولنا المؤتمر الصحافي أخبروني أنه في حال التعادل في المباراة، فسنذهب مباشرة لركلات الترجيح، يجب أن نشتغل بهدوء وتركيز من أجل الفوز".

وشدد المدرب الرجاوي على ضرورة التأهل للمربع الذهبي من أجل جمهور الفريق الأخضر، الذي يضحي دوما من أجله، وقال "يجب أن نصل إلى المربع الذهبي من أجل جمهور الرجاء، الذي يضحي بكل شيء، لذلك سنحاول، كجهاز تدريبي ولاعبين وأعضاء مجلس إدارة، أن نهدي التأهل لعشاق الرجاء، الذين نعرف أنهم سيحضرون بكثافة إلى ملعب محمد الخامس".

وختم "يجب ألا نُبالغ في شحن اللاعبين، فالشيء الذي زاد عن حده انقلب إلى ضده، يجب أن نواصل التدريبات بشكل عادي، فرغم معاناة لاعبنا عمر عرجون من الإصابة، وغياب اللاعب زكريا الوردي، والطرد الذي تعرض له مروان هدهودي في لقاء الذهاب، إلا أن الرجاء يبقى دوما فريقاً كبيراً قادراً على تحقيق نتائج إيجابية".

 

المساهمون