مدرب الأولمبي المغربي يطلب موهبة غرونوبل قبل مواجهة البرازيل

06 سبتمبر 2023
يسعى عصام الشرعي لتحقيق نتائج جيدة مع الأولمبي المغربي (Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي الأولمبي نظيره الأولمبي البرازيلي، الخميس، في مباراة ودية على ملعب "فاس"، وذلك في إطار تحضيرات منتخب المغرب تحت 23 سنة، لنهائيات الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس سنة 2024.

وفي الوقت الذي اختار مدرب منتخب الأولمبي المغربي، عصام الشرعي، مواجهة منتخب من خارج القارة الأفريقية، مثلما أكد لـ"العربي الجديد" في أكثر من مناسبة، فإنه حرص على ضمّ لاعب جديد إلى صفوف مجموعته قبل المباراة المرتقبة ضد البرازيل.

وفي هذا الإطار، أفاد مصدر مقرّب من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأولمبي، فضّل عدم الكشف عن هويته، لـ"العربي الجديد"، اليوم الأربعاء، بأنّ الشرعي ضمّ إلى معسكر المنتخب المغربي الظهير الأيمن لنادي غرونوبل الفرنسي، ماتيس توران، المنحدر من أم مغربية وأب فرنسي، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن ويبلغ من العمر 22 سنة.

ويملك اللاعب ماتيس مؤهلات بدنية قوية، ويرتبط بعقد احترافي مع ناديه الحالي غرونوبل الفرنسي لغاية يونيو/حزيران 2026، ويعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في بطولة الدوري الفرنسي في درجته الثانية. وعليه، حرص الشرعي على ضمّه لدعم صفوف المنتخب المغربي تحت 23 سنة، الذي يجرّب مدربه في الوقت الحالي عدة عناصر، لاختيار الأفضل، لتشارك معه في الأولمبياد.

المساهمون